انتقالي أبين ينظم حلقة نقاشية حول قضايا المجتمع

انتقالي أبين ينظم حلقة نقاشية حول قضايا المجتمع

قبل 8 أشهر
انتقالي أبين ينظم حلقة نقاشية حول قضايا المجتمع
الأمين برس/خاص

نظمت الإدارة القانونية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، اليوم الخميس، حلقة نقاشية حول قضايا المجتمع، بحضور مديرة الإدارة ابتهال ناصر طاهر، والشيخ حيدرة دحة مستشار محافظ المحافظة.

 

وفي الحلقة النقاشية التي شهدت حضورا للمحامين والقضاة ورجال الدين وعددا من الإعلاميين والصحفيين والناشطين، قدم مدير إدارة حقوق الإنسان لانتقالي المحافظة الاستاذ علاء صالح ووكيل نيابة خنفر جاعم جوبان مداخلتين، حول القضايا والمشاكل التي يعاني منها أفراد المجتمع، واهم الحلول التي قد تساعد المجتمع لتجاوز تلك المشاكل والتخلص منها.

 

وتناولت الحلقة الكثير من القضايا المجتمعية، واهم الواجبات التي تركها افراد المجتمع تجاه بعضهم البعض، من نصح وإرشاد وتواصي كان لها الدور المهم في معالجة العديد من المشاكل المجتمعية.

 

وفي ختام الحلقة النقاشية أكد الحاضرون على أهمية تفعيل دور الأسرة في تربية الأبناء وتوعيتهم بالمخاطر المحدقة، وتكثيف الندوات لمختلف شرائح المجتمع ونشر الوعي الثقافي بين أوساط الشباب والطلاب.

 

كما دعا المشاركون السلطات الأمنية لمحاربة كافة الظواهر الدخيلة على المجتمع، وكذا قيام السلطات المحلية بإيجاد حلول للنازحين بما يضمن عدم نشر السلبيات، والمخاطر بين أوساط وصفوف المجتمع.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر