الشؤون الخارجية تبحث وضع خطط وهيكل تنظيمي لتطوير العمل المؤسسي

الشؤون الخارجية تبحث وضع خطط وهيكل تنظيمي لتطوير العمل المؤسسي

قبل 9 أشهر
الشؤون الخارجية تبحث وضع خطط وهيكل تنظيمي لتطوير العمل المؤسسي
الأمين برس/خاص

ترأس الدكتور صالح الحاج رئيس الإدارة العامة للشؤون الخارجية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، في العاصمة عدن، اجتماعا بفريق المستشارين في الإدارة.

 

وبحث الاجتماع وضع خطط وهيكل تنظيمي للارتقاء بالإدارة العامة وتطوير العمل المؤسسي والدبلوماسي لضمان الاستجابة بكفاءة للمستجدات المحلية والإقليمية والدولية.

 

وفيما استمع إلى مداخلات رئيس واعضاء الفريق، أكد الدكتور الحاج ان المقترحات والملاحظات المطروحة محل اهتمام وتقدير لدى الإدارة العامة للشؤون الخارجية والقيادة السياسية الجنوبية.

 

وشدد الدكتور الحاج بأن المرحلة الراهنة تتطلب ان يضطلع فريق المستشارين بدوره في تنظيم العمل الدبلوماسي والإسهام في وضع السياسة الخارجية وتنفيذها بما يخدم المصالح الوطنية العليا للشعب الجنوبي.

 

ودعا الاجتماع إلى اجراء تقييم شامل للأداء، والعمل على تطوير خارطة طريق تواكب تطورات العملية السياسية وتحدياتها، وتسهم في تلبية تطلعات وطموحات شعب الجنوب في استعادة دولته الجنوبية الفيدرالية المستقلة.

 

وأكد الاجتماع تطلع الشؤون الخارجية إلى بذل المزيد من الجهود لخلق علاقات متميزة مع الدول الشقيقة والصديقة، وتطوير التعاون مع المؤسسات والمنظمات الدولية.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر