انتقالي حضرموت ينظم رحلة ترفيهية للأطفال الأيتام

انتقالي حضرموت ينظم رحلة ترفيهية للأطفال الأيتام

قبل 10 أشهر
انتقالي حضرموت ينظم رحلة ترفيهية للأطفال الأيتام
الأمين برس/خاص

 نظمت إدارتا الشباب والرياضة، والمرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، اليوم الخميس، رحلة ترفيهية للأطفال الإيتام، بحضور رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة العميد الركن سعيد أحمد المحمدي .

واستقبل المحمدي الأطفال في مقر الهيئة، معبرا عن سعادته بتنفيذ هذه المبادرة التي تهدف إلى إدخال الفرحة والسرور في نفوس الأطفال، مبيناً في تصريح لوسائل الإعلام، أن هذا النشاط يأتي ترجمة لتوجيهات الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس، التي أكدت على الاهتمام بأسر الشهداء والأطفال الأيتام عامة، وذوي الاحتياجات الخاصة، ضمن مختلف فئات وشرائح المجتمع.

وأكد المحمدي على أهمية تنفيذ مثل هذه المبادرات، استرشادا بتعاليم ديننا الحنيف، الذي رفع مكانة كافل اليتيم في الجنة، داعيا التجار ومنظمات المجتمع المدني إلى تنفيذ مثل هذه الفعاليات والمبادرات، لما فيها من فائدة للفرد والمجتمع، في تعزيز القيم الدينية والإنسانية.

ووجه المحمدي بتوزيع الهدايا والحلويات، وشراء كسوة عيد الأضحى للأطفال.

وتضمنت الرحلة الترفيهية تنظيم مجموعة من الألعاب المتنوعة والعروض والفقرات الترفيهية المبهجة، بالإضافة إلى زيارة استطلاعية إلى مصنع الغويزي لتعليب الأسماك، ومتحف المكلا بالقصر السلطاني.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر