اللواء البحسني يلتقي رئيس نيابة استئناف محافظة حضرموت

اللواء البحسني يلتقي رئيس نيابة استئناف محافظة حضرموت

قبل 8 أشهر
اللواء البحسني يلتقي رئيس نيابة استئناف محافظة حضرموت
الأمين برس/خاص

التقى اللواء الركن فرج سالمين البحسني،نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الأحد، في مدينة المكلا محافظة حضرموت، القاضي شاكر محفوظ بنش، رئيس نيابة استئناف المحافظة.

 

وأكد اللواء البحسني خلال اللقاء، أهمية تولي النيابة العامة مراعاة تطبيق القانون، وإجراء التحقيق في الجرائم وجمع الأدلة، ومتابعة تنفيذ الأحكام والقرارات الجزائية، مطلعًا فيه على سير العمل القضائي في نيابة الاستئناف والنيابات التابعة لها، والجهود المبذولة لتحقيق المساواة والعدل بين أفراد المجتمع، والكشف عن ملفات الفساد ومحاسبة الفاسدين، وكذا أبرز الصعوبات وبحث سُبل معالجتها.

 

وحث البحسني على سرعة البت في قضايا المواطنين، وحل النزاعات والخلافات فيما بينهم، مجددًا دعمه لاستقلالية القضاء في أداء مهامهم، دون التدخل من أي جهة في شؤون العدل، بما يمكن القضاء من ممارسة مهامهم بكل انسيابية وأريحية.

 

من جانبه عبر القاضي بنش عن شكره وتقديره لاهتمام اللواء البحسني بسير العمل في نيابة الاستئناف بحضرموت، مؤكدًا أن السلطة القضائية بالمحافظة تبذل جهودًا مضنية في سبيل إحقاق العدالة والمساواة، ومجددًا اهتمام نيابة الاستئناف بقضايا الفساد لتجفيف منابعها والقضاء على الفساد ومحاسبة الفاسدين في المحافظة.

 

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر