انتقالي لحج يدشن المخيم الصيفي بمديريتي تبن والحوطة

انتقالي لحج يدشن المخيم الصيفي بمديريتي تبن والحوطة

قبل 8 أشهر
انتقالي لحج يدشن المخيم الصيفي بمديريتي تبن والحوطة
الأمين برس/خاص

دشنت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، الأحد، المخيم الصيفي بمدرستي خديجة بنت خويلد بمدينة الحوطة، والفقيدة سامية مبروك بمديرية تبن.

 

واطلع محمد أحمد العماد نائب رئيس تنفيذية انتقالي لحج، على الأنشطة المنفذة في المخيم، مشيدا بنوعية الأنشطة التي تنفذها إدارة المرأة والطفل بانتقالي المحافظة، وارتباطها الوثيق بأهم شريحتين في المجتمع وهما المرأة والطفل.

 

وأكد العماد، أن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج، ممثلة بإدارة المرأة والطفل، تولي المرأة والطفل كل الاهتمام باعتبارهما أساس المجتمع الجنوبي ومستقبله المزدهر.

 

من جانبها، أوضحت أروى مقطري، مدير إدارة المرأة والطفل بانتقالي المحافظة، أن المخيم ينظم في المدرستين خلال الفترة من الـ 6 حتى الـ 20 من الشهر الجاري، لافتة إلى أن هناك العديد من الأنشطة سوف يتم تنفيذها، أبرزها الخياطة، والاسعافات الأولية، والأشغال اليدوية، والأنشطة الرياضية والثقافية.

 

وأشارت مقطري، إلى أن المخيم يأتي في إطار خطة إدارة المرأة والطفل للفصل الثالث من العام الجاري، مؤكدة على توسعة الخطة مستقبلا لتشمل مدارس ومديريات أخرى.

 

بدوره، أشاد الأستاذ عبدالله شمل مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية الحوطة، بالأنشطة التي تنفذها إدارة المرأة والطفل بانتقالي لحج في المديرية، لافتا إلى أن المخيم الصيفي سيمثل نقطة انطلاق متميزة للعام الدراسي الجديد في مدارس الحوطة بعد تهيئته للأجواء والمناخات المناسبة.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر