مدير عام المنصورة يتفقد مستوى إنجاز العمل في مشاريع الرصف الحجري بالمديرية

مدير عام المنصورة يتفقد مستوى إنجاز العمل في مشاريع الرصف الحجري بالمديرية

قبل 8 أشهر
مدير عام المنصورة يتفقد مستوى إنجاز العمل في مشاريع الرصف الحجري بالمديرية
الأمين برس/  محمد القادري

تفقد مدير عام مديرية المنصورة في العاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، اليوم “الأثنين”، مشاريع الرصف في عدد من الأحياء السكنية، الممولة من السلطة المحلية بالمديرية.

 

حيث أطلع الداؤودي، بمعية عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي – رئيس لجنة الخدمات – عارف ياسين، وبحضور مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، المهندس رافت كوكني، على سير العمل في مشروع الرصف الحجري في بلوك ( 31 ) – المرحلة الثانية – بمساحة “3000” متر مربع، والذي ينفذه مؤسسة بانافع للمقاولات العامة” بتكلفة “138” مليوناً و”788″ ألف ريال.

 

كما تفقد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، العمل في مشروع رصف مدخل حي وديع حداد، البالغ تكلفته “40” مليوناً و”417″ ألفاً و”300″ ريال.

 

واستمع الداؤودي، من منفذ المشروع “مكتب مازن السقاف للتجارة العامة والمقاولات”، عن نسبة الأعمال المنجزة والمتبقية في المشروع، والذي يتضمن رصف بالأحجار من تقاطع شارع القطيبي بإتجاه البوابة الرئيسية لسوق القات، بمساحة تقدر “900” متر مربع، وكذا عمل قنوات لتصريف مياه الأمطار.

 

وخلال زيارته التفقدية، شدد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، على الجهات المنفذة ضرورة التقيد بالمواصفات الهندسية والمعايير الفنية مع الإلتزام الفترة الزمنية المتفق عليها، لافتاً إلى أهمية تنفيذ تلك المشاريع والتي ستسهم بشكل كبير عند إنجازها في إبراز المظهر اللائق وإعادة الوجه الجمالي للشوارع والأحياء السكنية بالمديرية.

 

وأشار الداؤودي، إلى إهتمام قيادة السلطة المحلية في مشاريع تأهيل وصيانة الطرق والشوارع حفاظاً على البنية التحتية بمديرية المنصورة، مؤكداً إستمرار دعم المشاريع الخدمية في مختلف المناطق بما يعزز مستوى الأداء الخدمي والتخفيف من معاناة المواطنين.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر