انتقالي لحج والسلطة المحلية بالمحافظة يدشنان الحملة الوطنية للتحصين ضد الحصبة

انتقالي لحج والسلطة المحلية بالمحافظة يدشنان الحملة الوطنية للتحصين ضد الحصبة

قبل 9 أشهر
انتقالي لحج والسلطة المحلية بالمحافظة يدشنان الحملة الوطنية للتحصين ضد الحصبة
الأمين برس/خاص

دشن رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج الأستاذ وضاح نصر الحالمي، ومحافظ المحافظة اللواء أحمد عبدالله التركي، اليوم السبت، في مركز الأمومة والطفولة بمدينة الحوطة الحملة الوطنية الطارئة للتحصين ضد مرض الحصبة والحصبة الألمانية في مختلف مديريات المحافظة والتي تستمر خلال الفترة من 23 حتى 28 سبتمبر.

 

وخلال التدشين أشار الاستاذ وضاح الحالمي بأن مشاركة انتقالي لحج مع السلطة المحلية بتدشين الحملة الوطنية للحصبة والحصبة الألمانية تأتي من واقع الحرص والاهتمام الذي تبديه قيادة المجلس بفتح آفاق رحبة من التعاون والشراكة مع كافة الجهات والأطر بالمحافظة بالإضافة إلى استشعار المسؤولية تجاه شريحة الأطفال لحمايتهم من مرض الحصبة الفتاكة.

 

ودعا الحالمي الجميع القيام بدورهم بحث أولياء الأمور بالدفع بأطفالهم لأخذ اللقاحات لحمايتهم من هذا المرض لما يشكله من خطورة على حياتهم خصوصا بعد الانتشار المخيف للحصبة بعدد من مناطق المحافظة وتسجيل عددا من الوفيات .

 

من جانبه أكد محافظ لحج اللواء احمد عبدالله تركي حرص قيادة المحافظة على إنجاح هذه الحملة وتقديم كل أوجه الدعم والرعاية للفرق والعاملين فيها لافتا إلى الخطورة التي باتت تهدد الأطفال جراء الانتشار المخيف للحصبة في صفوف الاطفال وتسجيل أكثر من "14" حالة وفاة.

 

وعلى صعيد متصل التقى رئيس تنفيذية انتقالي لحج وضاح الحالمي بمكتبه اليوم السبت الدكتور محمد ربيد مدير إدارة المشاركة المجتمعية مشرف المحافظة في حملة التحصين ضد الحصبة والحصبة الألمانية وعبده قاسم مدير الموارد البشرية بديوان وزارة الصحة العامة والسكان.

 

واطلع الحالمي خلال اللقاء على عملية سير حملة التحصين، مستمعا من القائمين عليهم إلى أبرز الصعوبات والمعوقات التي تعترض سير عمل العاملين الصحيين في الحملة.

 

وأكد الحالمي حرص واهتمام قيادة انتقالي لحج على إنجاح الحملة وتذليل الصعوبات التي قد تواجه سير الحملة في المحافظة.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر