رئيس الجمعية الوطنية يطلع على أوضاع جامعة لحج وبرامج تطويرها

رئيس الجمعية الوطنية يطلع على أوضاع جامعة لحج وبرامج تطويرها

قبل شهرين
رئيس الجمعية الوطنية يطلع على أوضاع جامعة لحج وبرامج تطويرها
الأمين برس/خاص

اطّلع الأستاذ علي الكثيري القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الثلاثاء، من رئيس جامعة لحج الدكتور أحمد مهدي فضيل، على أوضاع الجامعة، وبرامج تطوير كلياتها.

واستمع الكثيري من الدكتور فُضيل، إلى شرحٍ عن جُملة الصعوبات التي اعترضت رئاسة الجامعة في بداية هذا العام، الذي يعتبر أول عام دراسي بالجامعة، والجهود التي بُذلت لدمج الكليات الواقعة بمحافظة لحج التابعة لجامعة عدن بجامعة لحج، والسعي لفتح تخصصات جديدة في المجالات الطبية والهندسية وبرامج الحاسوب، وإنشاء مبانٍ لكليات حديثة في الحرم الجامعي لتوسيع تخصصات الجامعة واستيعاب أكبر عدد من الطلاب.

وأشاد رئيس الجمعية الوطنية، بالجهود التي بذلت لتأسيس جامعة لحج، لتكون رافداً أساسياً للتعليم الأكاديمي بالجنوب، ورفع مستوى التعليم الأكاديمي النظري والتطبيقي بما يتواكب مع التقدم التكنولوجي الحديث ومتطلبات سوق العمل.

وأكد الكثيري أن المجلس الانتقالي الجنوبي وبالتنسيق مع القيادة المحلية للمجلس بمحافظة لحج، سيعمل على تقديم كافة التسهيلات والدعم اللازم لتذليل الصعوبات التي تواجه الجامعة، ويمكنها من أداء مهامها بكل سهولة ويُسر.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر