نجاح العرض المسرحي الذي أقامه مكتب الثقافة احتفاء بيوم المسرح العالمي

نجاح العرض المسرحي الذي أقامه مكتب الثقافة احتفاء بيوم المسرح العالمي

قبل أسبوعين
نجاح العرض المسرحي الذي أقامه مكتب الثقافة احتفاء بيوم المسرح العالمي
الأمين برس/عدن

وسط حضور رسمي وجماهيري كبير وبحضور عدد من نجوم المسرح والدراما اقيمت مساء اليوم برعاية كريمة من معالي وزير الدولة الاستاذ احمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن رئيس المجلس المحلي وبإشراف الموسيقار احمد بن غودل مدير عام مكتب الثقافة عدن امسية رمضانية احتفاء بيوم المسرح العالمي ٢٧ مارس ٢٠٢٤م .

 

وفي بداية الفعالية التي رحب في مستهلها المخرج المسرحي فؤاد هويدي بالحاضرين جميعا من مسرحيين ومثقفين وجمهور الحضور وقال إننا اليوم نحتفل بيوم المسرح العالمي في مسرح الفقيد رائد طه بعد أن تم إعادة تأهيله من قبل السلطة المحلية بمديرية المعلا ممثلة بالاستاذ القدير عبدالرحيم مدير عام مديرية المعلا ونتقدم له بالشكر الجزيل على اهتمامه بهذا الصرح المسرحي كما حيا كل المسرحيين بعيد المسرح العالمي .

 

ثم ألقى الدكتور عبدالسلام عامر استاذ المسرح بمعهد جميل غانم كلمة اليوم العالمي للمسرح ٢٧ مارس الموحدة والتي تلقى في كل أنحاء العالم في يوم ٢٧ مارس من كل عام .

 

بعدها أعلن عن تقديم عرض مسرحية ' الملك والثأر ' للمخرج القدير علي سبيت يساعده في إخراجها المخرج فؤاد هويدي من تاليف الفنان والكاتب المسرحي القدير عبدربه الهيثمي إدارة مسرحية نزار القيسي بالاشتراك مع النجوم ...

خالد حمدان...هديل...عبدالحكيم...

عبير عبدالكريم....وهيب بركة....محمد شوقي...محمد نجيب....احمد ابراهيم .

 

حضر الفعالية وكيل وزارة الثقافة نجيب سعيد ثابت والعميد فضل الجحافي مدير عام شرطة المعلا والعقيد عارف الشاعري نائب مدير شرطة المعلا .

 

من نزار القيسي

 

 

 

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر