رئيس تنفيذية انتقالي أبين يتفقد عددا من المواقع العسكرية في مديرية المحفد

رئيس تنفيذية انتقالي أبين يتفقد عددا من المواقع العسكرية في مديرية المحفد

قبل أسبوعين
رئيس تنفيذية انتقالي أبين يتفقد عددا من المواقع العسكرية في مديرية المحفد
الأمين برس/خاص

تفقد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين الاستاذ حسن منصر غيثان الكازمي، اليوم الأربعاء، المواقع العسكرية التابعة للواء الاول دعم واسناد المرابطة في مديرية المحفد بأبين، ضمن قوات سهام الشرق، ومستوى تنفيذ المهام والخطط القتالية والمعنوية.

 

وكان في استقباله اركان حرب اللواء الاول دعم واسناد عبدالفتاح اسماعيل والقائد صلاح الداؤودي اركان الكتيبة وعدد من الضباط وصف الضباط اللواء الاول دعم واسناد.

 

وخلال الزيارة التي رافقه فيها الاستاذ مهدي عبدالله مقبل رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في مديرية المحفد هنأ الجنود المرابطين بعيد الفطر المبارك، مستمعا منهم حول الوضع الميداني والعملياتي في مسرح العمليات وطبيعة انتشار القوات والمهام الموكلة إليها، ناقلاً تحيات الرئيس عيدروس الزًبيدي رئيس المجلس الانتقالي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

 

وأشاد غيثان بجهود وتضحيات اللواء الاول دعم واسناد في مكافحة الإرهاب في وادي الخيالة والتصدي لقوى الارهاب والتطرف، وما شاهده من التنظيم والانضباط والكفاءة لأفراد اللواء وما لمسه لدى القادة والمقاتلين من روح معنوية ووطنية عالية منبعها عقيدة الولاء والانتماء الثابت للجنوب وقضيته.

 

وحث غيثان على الحفاظ على الجاهزية القتالية والفنية للواء وتنظيم التعاون بين كافة الوحدات المرابطة، وتعزيز التحصينات الدفاعية واليقظة والاستعداد للتعامل مع أية تطورات طارئة بكل قوة واقتدار، والتصدي للأعمال العدائية التي ترتكبها الجماعات المتطرفة.

 

من جانبه ثمن اركان حرب اللواء الاول دعم وإسناد والقيادات العسكرية المرابطة في مديرية المحفد حرص قيادة انتقالي أبين واهتمامها على تلمس هموم ومعاناة المقاتلين والمرابطين في سبيل تحقيق استتباب الأمن والاستقرار.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر