هيئة التدريب والتأهيل تعقد اجتماعها الدوري لشهر مايو

هيئة التدريب والتأهيل تعقد اجتماعها الدوري لشهر مايو

قبل 4 أيام
هيئة التدريب والتأهيل تعقد اجتماعها الدوري لشهر مايو
الأمين برس/خاص

عقدت هيئة التدريب والتأهيل المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء، في العاصمة عدن، اجتماعها الدوري لشهر مايو، برئاسة الدكتورة منى باشراحيل، رئيس الهيئة.

وفي الاجتماع، حثت الدكتورة باشراحيل الحاضرين على مضاعفة العمل لتطوير عمل الهيئة بما يخدم تأهيل كادر الجنوب وزيادة معارفهم ومؤهلاتهم ومراكمة خبراتهم في مجالات عملهم، مشددة على أهمية العمل بروح الفريق الواحد للارتقاء بالمسؤولية الكبيرة الموكلة إليهم والوفاء بواجباتهم.

وتناول الاجتماع مستجدات التدريب الخارجي، والتي تمثلت بوصول أول دفعة إلى جمهورية مصر العربية بالتعاون بين هيئة التدريب والتأهيل وهيئة الشؤون الخارجية والمغتربين، كمرحلة اولية ضمن برنامج يهدف لتأهيل الكادر في الجنوب.

كما ناقش الاجتماع الاجراءات الأخيرة المتعلقة بتوزيع مواعيد اقامة الدورات والمدربين، وفي هذا السياق شددت الهيئة على أهمية الاستغلال الأمثل للإمكانات المتاحة، وألا تتعارض مواعيد اقامة الدورات مع بعضها.

ولفت الاجتماع إلى ان برامج الهيئة المستقبلية ستهدف إلى تأهيل الكادر على امتداد محافظات الجنوب حسب مؤهلاتهم وقدراتهم المهنية من اجل تنميتها وتطويرها، مما يتطلب وضع الخطط المناسبة، والعمل على تنفيذها عبر استقدام أكفأ المدربين ووسائل التدريب المتنوعة.

كما استعرض الاجتماع المقترحات المقدمة لتطوير مجالات التدريب والتأهيل، والوقوف أمام الصعوبات والعوائق المرافقة للعمل، وبحث المعالجات اللازمة لها.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر