ملك البورسلان والسيراميك يواصل مسيرة التوسع بافتتاح فرعه الثالث في العاصمة عدن

ملك البورسلان والسيراميك يواصل مسيرة التوسع بافتتاح فرعه الثالث في العاصمة عدن

قبل 4 أيام
ملك البورسلان والسيراميك يواصل مسيرة التوسع بافتتاح فرعه الثالث في العاصمة عدن
الأمين برس/عدن

شهدت منطقة السيلة في الشيخ عثمان اليوم حدثًا هامًا تمثل في افتتاح فرع جديد لشركة ملك البورسلان والسيراميك التضامنية، وذلك بحضور كوكبة من الشخصيات المرموقة والزوار المهتمين.

 

وتميز حفل الافتتاح بأجواء احتفالية مميزة، حيث توافد الحضور من مختلف أنحاء المدينة للمشاركة في هذا الحدث الهام، الذي يعكس المكانة المرموقة التي تحظى بها شركة ملك البورسلان والسيراميك في قطاع البناء والتشييد.

 

ويُعدّ هذا الفرع الجديد ثالث فرع للشركة في العاصمة عدن، بعد نجاحها الكبير في فرعيها الآخرين، ممّا يؤكد على ثقة العملاء المميزة بمنتجاتها وخدماتها عالية الجودة.

 

وبمناسبة هذا الافتتاح، قدمت الشركة عروضًا وخصومات مميزة لجميع زوارها، شملت تشكيلة واسعة من البورسلان والسيراميك بأفضل الأسعار.

 

خلال كلمته في حفل الافتتاح، أعرب السيد خالد المدوري أبو خليل، مالك شركة ملك البورسلان والسيراميك، عن سعادته الغامرة بافتتاح هذا الفرع الجديد، مؤكدًا على التزام الشركة بتقديم أفضل المنتجات والخدمات لعملائها الكرام، كما شكر جميع الحضور على مشاركتهم في هذا الحدث الهام، واعدًا إياهم بمزيد من التميز والابتكار في المستقبل.

 

وأضاف خليل، نجل السيد خالد المدوري، أن هذا الفرع الجديد يمثل خطوة مهمة في مسيرة التوسع للشركة، وأنهم يطمحون إلى افتتاح المزيد من الفروع في مختلف أنحاء اليمن، مشيراً إلى أن الشركة تولي اهتمامًا كبيرًا بتوفير فرص عمل للشباب اليمني، وأنها تسعى جاهدة للمساهمة في تنمية الاقتصاد الوطني.

 

ويُعدّ افتتاح فرع جديد لشركة ملك البورسلان والسيراميك في الشيخ عثمان إضافة هامة لمنطقة السيلة، حيث سيُساهم في توفير خيارات متنوعة وعالية الجودة لعملاء الشركة من سكان المنطقة.

 

ويبارك الأمين برس للشركة هذا الإنجاز المميز، ونتمنى لها المزيد من التوفيق والنجاح في مسيرتها القادمة.

   

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر