انتقالي لودر يناقش مع مدير عام المديرية عمل المؤسسات الخدمية

انتقالي لودر يناقش مع مدير عام المديرية عمل المؤسسات الخدمية

قبل يومين
انتقالي لودر يناقش مع مدير عام المديرية عمل المؤسسات الخدمية
الأمين برس/خاص

 

ناقش رئيس القسم الاقتصادي بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية لودر بمحافظة أبين، سالم عمر الضمجي، مع مدير عام مديرية لودر جمال صالح علعلة، عمل المؤسسات الخدمية بالمديرية وابرز المعوقات الموضوعية التي تعترض سير عملها.

 

واستعرض الاستاذ جمال علعلة انشطة المرافق السلطة المحلية لانتشال اوضاعها الخدمية والإرادية بالمديرية، وتحديث وتطوير مستوى ادائها.

 

كما وقف الجانبان امام جملة من الصعوبات والعراقيل التي تعترض سير عمل بعض المرافق والمؤسسات بالمديرية، خاصة مستشفى محنف، وكيفية إيجاد معالجات لها.

 

واشاد الضمجي بالجهود التي يبذلها المدير علعلة في انتشال اوضاع المديرية، وتسخيره كافة الامكانيات المتاحة لتسيير عمل المؤسسات والمرافق الخدمية وتذليل كافة الصعوبات التي تعترض سير عملها.

 

واتفق الجانبان على بتشكيل لجنة مشتركة من السلطة المحلية والمجلس الانتقالي لودر لمعالجة الاختلالات في المؤسسات الخدمية، وكذلك وضع آلية لدعم الطاقم الطبي العامل بالمستشفى معنوياً ومالياً، وكذلك القيام النزول ميداني لعدد من المؤسسات والمرافق الحكومية وإعداد تقرير تقييمي عن عملها، ورفع المعالجات والمقترحات للجهات ذات الاختصاص.

 

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر