ريال مدريد يفكر في رفع راتب نافاس إلى 3 مليون يورو سنوياً

ريال مدريد يفكر في رفع راتب نافاس إلى 3 مليون يورو سنوياً

قبل 8 سنوات
ريال مدريد يفكر في رفع راتب نافاس إلى 3 مليون يورو سنوياً

نشرت صحيفة ماركا على صدر صفحاتها الثلاثاء تقريراً مفاده أن الفريق الملكي ريال مدريد يدرس تحسين عقد حارسه الأمين الكوستاريكي كايلور نافاس الذي يقدم بداية موسم رائعة، وأكدت الصحيفة المقربة من جدران الميرنغي أن القرار سيتخذ قبل نهاية العام الحالي 2015.

وأضافت الصحيفة اللاعب الذي كان خارج الأسوار وفي طريقه نحو قلعة الشياطين الحمر أصبح عنصر لايمكن الاستغناء عنه ولابأي حال، فهو يمثل علامة فارقة وعنصر قوة وثقة للفريق.
واستطردت الصحيفة أيضاً أن هذا الحديث والذي يتعلق بوجود مطول لنافاس لايعني أن الريال لاينظر مستقبلاً لوجود دي خيا، فهو لايزال على سلم الأولويات المرجو التعاقد معها واستقطابها للأبيض.

من جهته أكد أحد البرامج الرياضية الشهيرة " التشيرينغيتو" أن الحديث عن تجديد عقد نافاس لاشك فيه ولكن الأهم هو أن النادي يفكر في رفع راتبه جراء المجهودات الخارقة التي يقوم بها، وقال البرنامج أن كيلور يتقاضى حاليا 1.8 مليون يورو في السنة وسيكون تحسين عقده إلى 3 مليون يورو صافية بالسنة الواحدة.

يذكر أن نافاس تلقى 3 أهداف في 12 مباراة (بمعدل 0.25 في المباراة الواحدة) ولا يوجد حارس بتاريخ مدريد تلقى عدد أقل في أول 10 مباريات بالموسم

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر