دانييل كريغ لن يؤدي دور جيمس بوند مجدداً

دانييل كريغ لن يؤدي دور جيمس بوند مجدداً

قبل 7 سنوات
دانييل كريغ لن يؤدي دور جيمس بوند مجدداً

قرر الممثل البريطاني دانييل كريغ عدم أداء دور العميل السري جيمس بوند في الجزء المقبل من هذه السلسلة السينمائية الشهيرة، بعدما أسندت إليه هذه المهمة أربع مرات منذ 2006، على ما ذكرت صحيفة ديلي مايل البريطانية.

بعد اختياره سنة 2005 لخلافة الممثل بيرس بروسنان البالغ 48 عاماً، رفض دانييل كريغ عرضاً من استوديوهات "ام جي ام" للإنتاج السينمائي بقيمة 68 مليون جنيه استرليني (99.24 مليون دولار) لآداء دور العميل السري المعروف بـ"007" في فيلمين جديدين، وفق ما ذكرت الصحيفة البريطانية نقلاً عن مصدر لم تسمه.



ولفت المصدر عينه إلى أن دانييل كريغ أبلغ القائمين على شركة "ام جي ام" الأمريكية أن آداء دور جيمس بوند مجدداً "ليس مبتغاه" على رغم "المبالغ المالية الهائلة" المعروضة عليه. ورفضت شركة "ام جي ام" الرد على استفسارات وكالة فرانس برس في هذا الموضوع.



وأشار المصدر، بحسب صحيفة ديلي ميل، إلى أن دانييل كريغ أوضح لبعض الاشخاص عقب تصويره فيلم "سبيكتر" أحدث أجزاء مغامرات جيمس بوند أن هذا الظهور سيكون الأخير له ضمن هذه السلسلة، غير أن شركة الإنتاج كانت تظن أن في إمكانها إقناعه "بمواصلة هذه المغامرة بفضل عقد جديد".



وتركزت توقعات المراهنين البريطانيين على الممثل البريطاني توم هيدلستون لخلافة دانييل كريغ الذي أدى دور العميل السري "007" في أفلام "كازينو رويال" (2006) و"كوانتوم اوف سولايس" (2008) و"سكاي فال" (2012) و"سبيكتر" (2015).



وقد شوهد توم هيدلستون البالغ 35 عاماً الأسبوع الماضي برفقة سام منديس مخرج "سكاي فال" و"سبيكتر"، وباربارا بروكولي الشريكة في إنتاج الأفلام الاخيرة من سلسلة جيمس بوند. وخلال العام الماضي، قال دانييل كريغ ساخراً إنه يفضل "قطع أوردته" على آداء دور جيمس بوند مجدداً.

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر