دوري ابطال اوروبا - ملخص مباريات الجولة الاولى

دوري ابطال اوروبا - ملخص مباريات الجولة الاولى

قبل 5 سنوات
دوري ابطال اوروبا - ملخص مباريات الجولة الاولى
الامين برس/ أشرف خنبري

اختتمت مساء امس مباريات الجولة الاولى من دوري ابطال اوروبا، وشهدت مباريات الجولة الاولى بعض الاحداث البارزة اهمها:

انتر ميلان يفوز على توتنهام

استطاع انتر ميلان الايطالي الفوز على توتنهام الانجليزي بهدفين لهدف على ملعب جوسيبي مياتزا في ايطاليا، واستطاع ماتياس فيتشينو من تسجيل هدف الفوز لانتر ميلان في الدقيقة الاخيرة من المباراة التي شهدت عودة انتر ميلان مرة اخرى لمسابقة دوري الابطال.

برشلونة يكتسح ايندهوفن بسحر ميسي

 اكتسح برشلونة الاسباني ضيفه بي اس في ايندهوفن الهولندي باربعة اهداف دون رد في مباراة تألق فيها نجم برشلونة ليونيل ميسي بتسجيله هاتريك في مرمى الفريق الهولندي بالاضافة لهدف سجله موسى ديمبلي، وشهدت المباراة طرد مدافع برشلونة صامويل اومتيتي، ويتربع ليونيل ميسي على قمة هدافي البطولة هذا العام.

ليفربول يفوز على باريس سان جيرمان في الوقت القاتل

استطاع ليفربول الانجليزي وصيف البطولة في الموسم الماضي الفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثة اهداف لهدفين، وبينما كان الجميع ينتظر صافرة نهاية المباراة بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما استطاع اللاعب البديل لليفربول البرازيلي فيرمينيو من تسجيل هدف الفوز في اخر ثواني المباراة.

اتلتيكو مدريد يفوز على موناكو في غياب سيميوني

انتصر اتلتيكو مدريد الاسباني على موناكو الفرنسي بهدفين لهدف في مباراة تألق فيها لاعبو اتليتيكومدريد دييجو كوستا و خوسي ماريا خيمينيز بتسجيلهم هدفي اتلتيكومدريد بعد تقدم موناكو بهدف صامويل غراندسير.

نابولي يسقط في فخ التعادل مع سرفينا زفيزدا الصربي

سقط فريق نابولي الايطالي في اول اختبار اوروبي له مع مدربه الايطالي كارلو انشيلوتي في فخ التعادل السلبي مع فريق سرفينا زفيزدا الصربي، ولم يستطع نجوم الفريق الايطالي من تجاوز دفاع الفريق الصربي الذي خرج بنقطة ثمينة على ارضه من فريق نابولي.

مانشسترسيتي يخسر على ارضه امام اولمبيك ليون

حقق فريق اولمبيك ليون الفرنسي فوزا هاما ومفاجئا على فريق مانشستر سيتي الانجليزي بهدفين لهدف، وتألق لاعبو ليون الفرنسي في المباراة التي جرت على ملعب الاتحاد حيث سجل ماكسويل كورني ونبيل فقير بينما لم يستطع الفريق الانجليزي على ملعبه سوى من تسجيل هدف واحد باقدام لاعبه برناردو سيلفا.

 ريال مدريد يفوز على روما بثلاثية

استهل ريال مدريد الاسباني رحلة الدفاع عن لقبه بفوز كبير على نادي روما الايطالي بثلاثة اهداف للاشيء في مباراة برز فيها نجوم ريال مدريد ايسكو وجاريث بيل بتسجيل هدف لكل منهما بالإضافة للعائد لريال مدريدي ماريانو دياز الذي اختتم ثلاثية ريال مدريد قبل نهاية المباراة.

  يوفنتوس يفوز على فالنسيا رغم طرد رونالدو

برغم طرد نجمه كريستيانو رونالدو في الدقيقة 30 من الشوط الاول الا ان نادي يوفنتوس الايطالي استطاع تحقيق فوزا مهما خارج ارضه على فالنسيا الاسباني وتفوق يوفنتوس على ملعب المستايا برغم النقص العددي وتمكن من تسجيل هدفين من ضربتي جزاء سجلهما اللاعب بيانتش بينما عجز لاعبو فالنسيا من تجاوز دفاع اليوفنتوس.

مانشستر يونايتد يفوز على يونج بويز بهدفي بوجبا

فاز فريق مانشستريونايتد الانجليزي خارج ملعبه على فريق يونج بويز السويسري بثلاثة اهداف للاشيء، وقدم  فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو اداء  ملفتا تالق فيه نجم مانشستريونايتد الفرنسي بول بوجبا بتسجيله هدفين وتقديم تمريرة الهدف الثالث لزميله الاخر في الفريق مارسيال.

بايرن ميونخ يحقق فوزا منطقيا على على بنفيكا

حقق فريق بايرن ميونخ الالماني فوزا منطقيا على بنفيكا البرتغالي بهدفين دون رد على ملعب النور، واستطاع البايرن خارج ملعبه من تسجيل هدفا سريعا بداية المباراة باقدام هدافه روبرت ليفاندوفيسكي  وسجل الهدف الاخر لاعب بنفيكا السابق ريناتو سانشيز.

وشهدت بقية المباريات تعادل سيسكا موسكو مع فيكتوريا بلزن التشيكي بهدفين لكل منهما كما تعادل شاختاردونيتسك الاوكراني مع هوفينهايم الالماني بنفس النتيجة، وفاز فريق اياكس امستردام الهولندي على ايك اثينا اليوناني بثلاثة اهداف للاشيء، كما فاز جلطة سراي التركي على لوكوموتيف الروسي بنفس النتيجة، وتعادل بروسيا دورتموند بهدف للاشي على كلوب بروج البلجيكي ، كما تعادل شالكه الالماني مع بورتو البرتغالي بهدف لكل منهما،

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر