البداية المتواضعة تُجبر ريال مدريد على فتح خزائنه

البداية المتواضعة تُجبر ريال مدريد على فتح خزائنه

قبل 5 سنوات
البداية المتواضعة تُجبر ريال مدريد على فتح خزائنه

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن تفكير ريال مدريد الإسباني، في تدعيم صفوف الفريق الملكي بصفقات من العيار الثقيل، بعد البداية المتواضعة هذا الموسم، تحت قيادة المدرب جولين لوبيتيجي.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو، أن ريال مدريد بقيادة فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، يفكر في تدعيم المشروع الجديد، بلاعبين من طراز رفيع، خاصة بعد رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي. 

وأشارت الصحيفة، إلى أن تواجد إيسكو وماركو أسينسيو وداني سيبايوس وجاريث بيل، لم يعد كافيًا لقيادة ريال مدريد لمواصلة المجد والتوهج، خاصة على المستوى الأوروبي. 

وأوضحت الصحيفة، أن ريال مدريد قد يبرم صفقات مدوية، خلال الفترة المقبلة، وذلك بالتعاقد مع نيمار من باريس سان جيرمان، أو إيدين هازارد من تشيلسي، أو بول بوجبا من مانشستر يونايتد.

ولفتت إلى صفقة بوجبا، ربما لم تعد مرغوبة من طرف برشلونة، الذي لن يجد المال الكافي للتعاقد مع اللاعب، خاصة وأن المان يونايتد لن يفرط في خدمات النجم الفرنسي إلا بمقابل كبير. 

أما هازارد، صرح بشكل مستمر، أنه يريد اللعب في إسبانيا، وهذا حلم بالنسبة له، كما تشير التقارير إلى أن نيمار سيكون في ريال مدريد، الصيف المقبل.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر