محافظ لحج يدشن توزيع الزي المدرسي المقدم من الهلال الأحمر الإماراتي

محافظ لحج يدشن توزيع الزي المدرسي المقدم من الهلال الأحمر الإماراتي

قبل 5 سنوات
محافظ لحج يدشن توزيع الزي المدرسي المقدم من الهلال الأحمر الإماراتي
الأمين برس / خاص

 

دشن محافظ محافظة لحج اللواء الركن أحمد عبدالله تركي صباح الاثنين بمجمع السعيد التربوي في مديرية "تبن" توزيع الزي المدسي للطلاب المستهدفين من مديريات المحافظة وعددها 20000 ألف زي مدرسي مقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي.

 

وخلال التدشين تحدث المحافظ عن الدعم السخي الذي تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بذراعها الإنساني الهلال الأحمر الإماراتي لكافة شرائح المجتمع.

 

وأردف: إن مكرمة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان بتوفير الزي المدرسي ماهو إلا امتداداً للدعم اللا محدود الذي توليه دول التحالف للشعب اليمني.

 

من جانبه أشاد مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور محمد سعيد الزوعري بالدعم الذي تقدمه هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في الجانب التربوي مستعرضاً أهم الإنجازات الذي تم تنفيذها على مستوى البنية التحتية وأهمها صيانة وتأثيث عدد من المدارس بالمحافظة.

 

وعبّر المستفيدون عن بالغ شكرهم وامتنانهم لقيادة دولة الإمارات نظير كل ما تقدمه لشعبنا من مساعدات إنسانية ومشاريع تنموية.

 

وتخلل حفل التدشين فقرات وبرامج والعروض الفنية وخطابية قدمته براعم مجمع السعيد التربوي الذي نالت استحسان الحاضرين.

 

حضر التدشين وكيل أول محافظة لحج صالح البكري وقائد الحزام الأمني بمحافظة لحج جلال الربيعي ومنسق الهلال الأحمر الإماراتي في لحج عبد الإله الردفاني وعدد من التربويين وأهالي الطلاب.

 

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر