انتقالي أبيـن يعقد اجتماعه الاستثنائي ويقف أمام جملة من الأنشطة والفعاليات

انتقالي أبيـن يعقد اجتماعه الاستثنائي ويقف أمام جملة من الأنشطة والفعاليات

قبل 5 سنوات
انتقالي أبيـن يعقد اجتماعه الاستثنائي ويقف أمام جملة من الأنشطة والفعاليات
الأمين برس / علي الجعدني

 

 

 عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين اجتماعها الاستثنائي صباح اليوم الخميس 20 ديسمبر برئاسة العميد عيدروس حقيس رئيس القيادة المحلية بالمحافظة وبحضور الأستاذ محسن عبد سعيد نائب رئيس المجلس ، حيث وقف الاجتماع امام جملة من الأنشطة والفعاليات لنشاط المجلس وهيئاته التنفيذية خلال العام 2018م .

 

حيث افتتح رئيس المجلس الاجتماع متوجها بالشكر والتقدير لنائب رئيس المجلس وتعاون اعضاء الهيئة التنفيذية في تنفيذ المهام الموكلة إليهم والذي يدل على تماسك القيادة وعملها المؤسسي والتنظيمي .

 

حيث تلى الأخ محسن عبد سعيد نائب رئيس المجلس التقرير العام مستعرضا المهام التي نفذها المجلس منذ تأسيسه في الأول من يناير 2018م وما حققه من التفاف جماهيري واسع عبرت عنه جماهير المحافظة وتجسيد في العديد من الفعاليات والمهرجانات وتدشين وتأسيس المراكز النسوية في مديريتي خنفر وزنجبار والنشاط الرياضي بين الشباب الطلاب وحصر بيانات الشهداء والجرحى وبما تحقق بشكل عام بالرغم من الفترة الزمنية القصيرة ومدى الصعوبات والتحديات التي عانت منها محافظة ابين على وجه الخصوص .

 

وفي الاجتماع  الاستثنائي وقفت الهيئة التنفيذية أمام مشروع الاتجاهات الرئيسية لخطة أنشطة الأمانة العامة والهيئات المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بالإضافة الى أهداف خطة القيادة المحلية ورسالة الأمين العام للمجلس الانتقالي بشأن إعداد الخطط ومناقشة خطط دوائر الهيئة التنفيذية .

 

كما ناقش الاجتماع رسالة الأمين العام للمجلس الانتقالي بشان رفع الخطة السنوية لعام 2019م وفقا للاتجاهات خطة المجلس الانتقالي الجنوبي .

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر