لبن الشاهي والاحتلال الحقيقي لعدن

لبن الشاهي والاحتلال الحقيقي لعدن

قبل 5 أشهر

خرجت مساء الأربعاء ابحث عن "لبن الشاهي"، ولفيت كل المراكز التجارية الكبيرة والصغيرة دون ان أتمكن من الحصول ولو على علبة واحدة.
كانت أغلب التبريرات ان التحالف العربي قصف مصنعا لهائل سعيد انعم ودمره وبالتالي تسبب بانعدام اللبن المركز كما يطلق عليه.
حقيقة هذه المعلومة لم تدخل رأسي، وذهبت الى سوبر ماركت كبير في الشابات وسألت المالك عن سبب اختفاء لبن الشاهي، فكانت الإجابة ان "مجموعة هائل سعيد انعم تعتزم رفع سعر بيعه، وهو ما اضطرها الى محاولة اخفائه لأيام".
وأكد ان مجموعة هائل سعيد أنعم بررت عدم توريد لبن الشاهي الى السوق نتيجة قيام المجموعة والشركات التابعة لها بعملية جرد سنوي لمحصولها التجاري.
وأضاف "طلبنا كمية كبيرة من لبن الشاهي فلم تصرف لنا الشركة الا نحو مائة كرتون رفضنا استلامها لأنها لا تلبي حاجة المواطن لأسبوع.
قلت له والحل؟ رد انتظروا، قبل ان يشير علي صديقي ياسر عبدالباقي بأن اخذ "حليب بودر"، بديلا عن لبن الشاهي المركزي، وهو ما فعلته.
الحديث عن ان مصنع هائل سعيد انعم تعرض للقصف كذبة كبرى يروج لها البعض تحت حجج واهية، وفي محاول لتبرير ساحة مجموعة هائل سعيد انعم التي اضافت زيادة سعرية في سعر بيع لبن الشاهي على ما كان عليه قبل أسبوع.
اعتقد ان مجموعة هائل سعيد انعم تسعى الى بيع لبن الشاهي بسعر السوق السوداء، وهو ما حصل خلال اليومين الماضيين حيث وصل سعر الكرتون الى الضعف والسبب انعدامه من السوق.
أكبر عملية احتلال تعاني منها عدن تتمثل في مجموعة هائل سعيد انعم التي احتكرت كل شيء، وأصبحت تستخدم السلع الغذائية كسلاح ضد الشعب.
هائل سعيد انعم هو الوجه الحقيقي للاحتلال والمتمثل في احتكار كل شيء، فين التجار الجنوبيين.. يجب ان ينتهي احتكار هائل سعيد انعم للمواد الغذائية، عملية احتكار توريد المشتقات النفطية والمواد الغذائية يجب ان تنتهي لن نستمر في الصمت حيال عملية التعذيب المممنهجة.
يجب إعادة الاعتبار للتجار الجنوبيين الذين شردتهم اشتراكية عبدالفتاح الجوفي..


#صالح_أبوعوذل

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر