فضيحة.. وكالة سبأ الحكومية تُحرف نصا بكلمة لمحافظ عدن

فضيحة.. وكالة سبأ الحكومية تُحرف نصا بكلمة لمحافظ عدن

قبل شهر
فضيحة.. وكالة سبأ الحكومية تُحرف نصا بكلمة لمحافظ عدن
الأمين برس / متابعات

في توجه فاضح قامت وكالة الانباء اليمنية سبأ التابعة للحكومة الشرعية بتحريف نص بكلمة محافظ عدن أ. احمد حامد لملس التي القاها الثلاثاء في الورشة الوطنية المكرسة لدور المنظمات في دعم اتفاق الرياض وتحقيق الاستقرار والسلام.

 

ونشرت الوكالة عند ترجمة كلمة المحافظ إلى اللغة الإنجليزية بصورة محرفة عن النص الاصلي حتى تصل الرسالة مغلوطة للمجتمع الدولي.

 

وورد في النص العربي المترجم للنص المنشور في وكاله سبأ الشرعية باللغة الانجليزية ما يلي :

 

"محافظ عدن أ. احمد حامد لملس اكد أهمية تطبيق مخرجات اتفاق الرياض التي توفر لانتهاء انقلاب المجلس الانتقالي الجنوبي وعودة الحكومة للمدينة."

 

وفي اول تعليق على ما نشرته الوكالة قال نائب رئيس اعلامية المجلس الانتقالي منصور صالح : "هذا التصرف الدنيء يعكس أخلاق القائمين على هذه الوكالة وأولهم الإخواني عبدالله حزام أحد أذرع نصر طه مصطفى ، والذي صحى من نومته فجأة ليجد نفسه مديرا لوكالة مع توجيهه بعدم تنفيذ أي توجيهات أيٍ كانت سوى توجيهات نصر طه وحزب الإصلاح" .

 

وبهذا العمل الفاضح تؤكد وكالة سبأ النسخة الشرعية ، النوايا الخبيثة تدار بها وسائل الاعلام المهاجرة التابعة الحكومة في ظل مساعي حثيثة للتسريع بآلية اتفاق الرياض ، كما يظهر  العمل الفاضح للوكالة جانب عرقلة الطرف الآخر لجهود المحافظ.

 

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر