عن لجان مؤتمر الصحفيين الجنوبيين

عن لجان مؤتمر الصحفيين الجنوبيين

قبل أسبوع

بعد يوم من انعقاد الاجتماع الأول للجنة التحضيرية لمؤتمر الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، في العاصمة عدن، أعلن اليوم الإثنين عن قوام اسماء اللجان الفرعية للمؤتمر والتي تكونت من أربع لجان هي (اللجنة الإدارية) ، (اللجنة العلمية - إعداد الوثائق)، (اللجنة التنظيمية)، (اللجنة الإعلامية).

ومن خلال الأسماء التي وردت ضمن قوام اللجان الفرعية الأربع لمؤتمر الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، نجد أنها شملت الكثير من رواد الصحافة والإعلام في الجنوب ممن لهم باع وخبرة في هذا القطاع.

 

 

لست مع بعض الآراء التي تنتقد بصورة متشنجة ومتسرعة .. فهذه هي لجان تحضيرية .. يعني في طور التحضير.

 

 

صحيح قد تكون هناك بعض قصور ولكن من خلال التحضير سوف يتم تجاوزها.. أما أن يركز البعض في الانتقاد على (الأسماء) فهذا قد يكون يبحث عن ظهور وان يشمل إسمه القائمة، ولا ينظر إلى مخرجات ونتائج هذا العمل.

كل التوفيق لكافة اللجان في مهامها القادمة، نحو إيجاد وعاء نقابي منظم ومرتب يضبط مسار الصحافة والإعلام والعشوائية فيها، ويحمل رسالة هادفة لا تخاطب الداخل فحسب وانما تمتد لتخاطب الإقليم والعالم وتوصل صوت الجنوب وشعبه وتسجل حضور قضيته العادلة ومطالبه الحقة، بالتوازي مع إبراز النجاحات على الأرض بما فيها محاربة الإرهاب وتعزيز الأمن، وكذلك مساندة ومواكبة العمل السياسي.

 

نصيحة للبعض: انتقد بمنطق بناء، نقد هدفه الإصلاح وليس الإساءة والتهجم على الآخرين .. حتى لا ينظر لك بانك صاحب نقد هدام.

 

تحياتي #فتاح_المحرمي.

 

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر