الرئيس الزُبيدي يترأس اجتماعا موسعا للقيادات العسكرية الجنوبية

الرئيس الزُبيدي يترأس اجتماعا موسعا للقيادات العسكرية الجنوبية

قبل 11 شهر
الرئيس الزُبيدي يترأس اجتماعا موسعا للقيادات العسكرية الجنوبية
الأمين برس/خاص

ترأس الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي، القائد الأعلى للقوات المُسلحة الجنوبية، مساء اليوم السبت، اجتماعا موسعا للقيادات العسكرية الجنوبية.

ورحّب الرئيس القائد، في مستهل الاجتماع، بقادة المحاور، والألوية، والوحدات العسكرية، مثنيا على جهود جميع منتسبي القوات المُسلحة الجنوبية، وصمودهم في مختلف الجبهات والمواقع العسكرية للذود عن حياض الجنوب، وتأمين حدوده.

وجدد الرئيس القائد التأكيد على أن القوات العسكرية تعتبر أهم المنجزات التي تحققت لشعب الجنوب خلال مسيرته النضالية لاستعادة دولته، وهي صمام أمان قضية الجنوب، ورأس الحرب ضد كل مايتهدد شعبه، وتضحيات شهدائه.

وشدد الرئيس القائد على ضرورة رفع اليقظة، والتنسيق العملياتي وتكامل العمل وترابطه، بين جميع الوحدات العسكرية، بما يضمن بقاء القوات في حالة جاهزية تامة لردع أي عدوان قد يستهدف أراضي الجنوب، في ظل التصعيد الحوثي الأخير في عدد من الجبهات.

كما شدد الرئيس القائد على أهمية ضبط القوة البشرية في جميع الوحدات العسكرية، وتعزيز الضبط والربط العسكري، والتأهيل والتدريب للقادة والأفراد، وتفعيل دوائر الرقابة والتفتيش لتقويم أي اختلالات حدثت خلال المرحلة الماضية، والعمل وفقا للنظام والقانون باعتباره الأساس لنجاح أي عمل.

وطمأن الرئيس القائد في ختام كلمته منتسبي القوات  العسكرية الجنوبية بانتظام عملية صرف المرتبات خلال الفترة القادمة بعد استكمال الترتيبات الفنية المتعلقة بتنظيم قوام الكادر البشري للوحدات، مشيرا إلى أن حل هذا الملف كان على رأس سلم أولويات قيادة المجلس الانتقالي خلال الفترة الماضية.

واستمع الرئيس الزُبيدي بعدها، إلى جُملة من الاستفسارات والملاحظات التي قدمها قادة المحاور والألوية العسكرية، مقدما الإيضاحات اللازمة بشأنها.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر